cara mengecilkan otot betis yang besar

cara mengecilkan otot betis yang besar أنا يتقلص العجل العجل هل أنت متعب من إصبع قدمك الكبير بعد أن كنت قد حاولت كل شيء للحصول على العجول لحمي؟ ثم أصدقائك أقول لك أن تفعل تمتد مرة أخرى ولكن هذا يضر ويعطيك تقدما ضئيلا للغاية. هل تعتقد أنك العجول muscley يجعلك تبدو الدهون؟ يرجى مواصلة القراءة ليشعر على نحو أفضل عن نفسك.

هناك شيء على الاطلاق الخطأ مع وجود العجل عضلات الساق. وكثير من الناس تقتل لذلك. فقط مع الزي الحق أنك لن تشعر بأن لديك ما تخفيه بعد الآن. بدلا من ذلك، سوف تجد نفسك الرياء الخاص العجل اصبع القدم الكبير أينما تذهب. يجب أن نكون شاكرين جدا لم يكن لديك العجول لحمي.
كيفية تقليص العجل من الساق

كيفية إنقاص بيتيس
عضلة الساق كبيرة مع الكاحلين صغيرة تعطيك شكل مثالي. ساقيك لا تبدو الدهون، فإنها تبدو مثيرة.

ما يجب عليك القيام به هو الحفاظ على العمل بها ساقيك للحفاظ على العضلات ومناسبا. إذا كنت لا تزال تريد العجول لحمي، ويجب أن لا تزال أكل صحي والقيام السباحة والركض أو اليوغا. وسوف تساعدك على تقليل حجم الساق الخاص بك دون تراكم الدهون في الجسم. لا تجويع نفسك أو نظام غذائي صارم وهذا سوف يضع جسمك تحت الضغط وتجعلك لتخزين الدهون وسوف تفقد شكل الساق.

كنت بحاجة إلى أن علم الوراثة الخاص بك هي السبب الرئيسي لديك تلك العجول. مراقبة الآباء وغيرهم من أفراد عائلتك. سترى أن عائلتك قد عجل كبير وهذا هو السبب في أنك تبلي بلاء حسنا.

أن نفخر به من أنت. والناس سوف تدفع آلاف الدولارات للحصول يزرع في ربلة الساق لتبدو أكثر مثلك. لذلك، لديك لتناول الطعام الصحي والحفاظ على التدريب للحفاظ على العجول صحية والساقين العضلات. ارتداء اللباس المناسب واظهار العجول الخاص بك، هو شيء يمكن أن تفخر به.

إذا كنت ترغب في ربلة الساق كبيرة تبحث فأنت بحاجة إلى قراءة هذه المقالة القصيرة http://esenciadivina7.blogspot.com وحقا معرفة كيفية استهداف العجل الخاص

What's on Your Mind...